الرئيسية / رياضة / اتحاد جدة السعودى يوافق على رحيل بريجوفيتش وبيزيتش

اتحاد جدة السعودى يوافق على رحيل بريجوفيتش وبيزيتش

وافقت إدارة نادي نادي جدة السعودي على رحيل الثنائي الصربي ألكسندر أليزيتش وألكسندر برجوفيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وذكرت صحيفة الرياض السعودية أن إدارة الاتحاد اتخذت قرارا بترك بيزيتش وبرجوفيتش. من صفوف العميد بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي ، وأضافت الصحيفة أن إدارة اتحاد جدة حسمت رحيل الثنائي بيسيتش وبروفيتش ، حيث واصلت تسويق اللاعبين والبحث عن العروض ، سواء للحصول على قرض أو تحويل دائم ، من أجل الاستقرار الفني للاعبين الأجانب في الفريق.

انضم بريجوفيتش ، البالغ من العمر 30 عامًا ، إلى فريق UEFA في يناير 2019 ، قادمًا من اليونانية اليونانية باوك ، ولديه عقد مع “النمور” حتى يونيو 2023 ، لكنه خرج من حسابات مدرب “العميد” لويس سييرا في ذلك الوقت في يناير.

شارك المهاجم الصربي في 12 مباراة مع الاتحاد في الموسم الحالي 2019-20 في جميع المسابقات بين 10 لقاءات في الدوري السعودي و 2 في كأس الملك ، سجل خلالها هدفاً وصنع 3 أهداف أخرى.

ارتدى Pesic قميص الاتحاد في صيف 2018 ، قادمًا من النجم الأحمر الصربي ، ولم يوفر المستوى المطلوب ، للمشاركة في قرض القرض مع سيول كوريا الجنوبية في فبراير 2019 لمدة عام ونصف.

شارك بيسيتش البالغ من العمر 27 عامًا في 27 مباراة بالقميص مع الاتحاد في جميع المسابقات منذ انضمامه ، وسجل 10 أهداف وصنع هدفين آخرين.

عن chahd

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *