الرئيسية / أخبار العالم / توم هانكس يتبرع بدمه لصنع علاج لكورونا:

توم هانكس يتبرع بدمه لصنع علاج لكورونا:

أعلن الممثل الأمريكي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون عن التبرع بالدم للمساعدة في تطوير لقاح جديد ضد الفيروس التاجي الجديد.

وبحسب ما ورد ، قرر هانكس وزوجته التبرع بالدم والبلازما للبحث المستمر لتطوير علاج لـ Covid-19 بعد أن علموا أن لديهم أجسامًا مضادة للفيروس.

في برنامج إذاعي زارته هانكس مؤخرًا ، قال هانكس أنه تم الاتصال به بخصوص التبرع بالدم ، وعندما اكتشفوا أن لديهم أجسامًا مضادة للفيروس ، كانوا متحمسين للقيام بذلك.

وأضاف النجم الأمريكي أنه كان لديه اسم جاهز للقاح الفيروس التاجي إذا تم صنعه من دمه المتبرع به ، وقال مازحا أنه يجب إعطاء اسمه للقاح وأنه سيدعو هانك سيسين.

أصيب الممثل الأمريكي الشهير توم هانكس بفيروس كورونا الجديد مع زوجته ريتا ويلسون أثناء تواجدهم في أستراليا لتصوير فيلم جديد ، حيث أظهرت نتائج الاختبار أنهم حملوا الفيروس في أوائل مارس. …

بعد أن أصيب هانكس وزوجته بالعدوى ، تم عزل الاثنين في أحد المستشفيات لعلاج الفيروس ، حيث أمضيا حوالي أسبوعين ، في حين عملت السلطات الأسترالية على تحديد جميع أولئك الذين في اتصال مع الزوجين للتحقق من صحتهم ومعرفة ما إذا كانوا قد أصيبوا بالعدوى أم لا.


عاد هانكس وزوجته إلى الولايات المتحدة في أواخر مارس بعد التأكد من شفائهم من فيروس كورونا ، حيث رصدت عدسات المصورين وصولهم على متن طائراتهم الخاصة في مطار لوس أنجلوس ، ثم تركت في سيارة يقودها النجم الأمريكي ، وأظهرت علاماتهم السعادة

عن chahd

شاهد أيضاً

كورونا يغير قواعد جوائز الأوسكار

فتحت جوائز الأوسكار باب نيلها، أمام الأفلا فتحت جوائز الأوسكار باب نيلها، أمام الأفلام المعروضة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *